المركز الإعلامي

05 يونيو 2012 "كلنا نقرأ" تقيم فعالية "من أجمل ما قرأت"

أقامت حملة "كلنا نقرأ" فعالية "من أجمل ما قرأت" وذلك في كافيه البارح بمنطقة العدلية، حيث اجتمع عدد من الشباب بدافع مشاركة الآخرين بأجمل ما قرؤوه من كتب متنوعة المجالات وذلك من خلال ما تسعى إليه الحملة من نشر للثقافة القراءة من خلال الوجود في الأماكن العامة.

وأبدى الحضور تجاوباً تجاه الفكرة وخصوصاً بعدما عرض كل منهم الكتاب الذي أحضره للمناقشة مع باقي الحضور وإبداء أسباب إعجابه واختياره والتعرف على مواضيعه وإمكانية إسقاطه على الواقع، وتنوعت الكتب التي تم عرضها حيث تضمنت كتباً تتحدث عن بعض السير الذاتية  ككتاب "عصر الإضطراب" للكاتب آلان غريسبان، كما حوت القائمة العديد من الروايات الشيقة أبرزها "الكراديب" للكاتب تركي الحمد  و"الزهايمر" للكاتب غازي القصيبي، بالإضافة إلى الكتب العلمية ككتاب "نجاحات عظيمة يومية" الذي يتحدث عن نجاحات عظيمة لم تلق الزخم الإعلامي كالنجاحات المعروفة في العالم.
كما كان للأطفال دور وذلك عن طريق المشاركة بموسوعة "حيوانات ما قبل التاريخ" وذلك في ظل سعي الحملة لتوسيع الفئة المستهدفة وتحفيز الصغار على القراءة.
الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي بالتزامن مع استعداد الحملة للمشاركة في مهرجان تاء الشباب الرابع في سبتمبر من هذا العام. 

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين