المركز الإعلامي

26 يونيو 2012 إشهار "كلنا نقرأ" كجمعية تحت مظلة وزارة الثقافة وتستعد للمشاركة في مهرجان "تاء الشباب"الرابع
صدر عن معالي وزيرة الثقافة، الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، قرار إشهار جمعية "كلنا نقرأ" وتسجيلها في قيد الجمعيات والأندية الثقافية الخاضعة لإشراف وزارة الثقافة تنفيذاً للقرار رقم 10 لعام 2012، وذلك في تاريخ 18 يونيو 2012م ونشر هذا القرار وملخص النظام الأساسي للجمعية في الجريدة الرسمية والعمل به من تاريخ نشره الخميس 21 يونيو 2012م.
 
وتهدف جمعية "كلنا نقرأ" إلى نشر ثقافة القراءة في المجتمع من خلال تنظيم الفعاليات والأنشطة المتخصصة في هذا المجال، حيث جاءت خطوة تحويلها إلى جمعية ثقافية بعد 3 سنوات من العمل والمشاركة ضمن مهرجان تاء الشباب من نسخته الأولى سنة 2009، بدعم وتشجيع من معالي الوزيرة ووكيل وزارة الثقافة والإعلام آنذاك الراحل محمد البنكي.
 
ومن المقرر عقد اجتماع للجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارتها خلال أغسطس المقبل ورسم خطط العمل في إطار العمل المؤسسي المنشود.
 
هذا ويتقدم القائمون على الجمعية بشكرهم لجميع الداعمين والمتابعين لكلنا نقرأ، وعلى رأسهم معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة وزيرة الثقافة لموافقتها على إشهار الجمعية.
 
وتستعد "كلنا نقرأ" للمشاركة في مهرجان "تاء الشباب" الرابع خلال سبتمبر المقبل، كما تدعو الجمهور لحضور جلسة تستضيف فيها الكاتبة البحرينية فوزية رشيد لمناقشة روايتها "القلق السري" يوم الخميس الساعة السابعة مساءً في كافيه البارح كأول نشاط عقب إشهار الجمعية.
المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين