المركز الإعلامي

11 يونيو 2012 طرح تذاكر "صيف البحرين" ابتداء من اليوم

استعدادا لإطلاق فعاليات "صيف البحرين" السنوي في عامة الرابع على التوالي،  يبدأ من اليوم الاثنين الموافق 10 يونيو، بيع تذاكر مهرجان "صيف البحرين" إلى الجمهور الكريم حيث يمكنهم شراء التذاكر بكل يسر وسهولة عن طريق محلات "فيرجن ميغاستور" في مجمع الستي سنتر أو عن طريق الموقع الإلكتروني  virginmegastore.me .  ويقام المهرجان لهذا العام تحت شعار"المنامة.. مدينة الفرح"  في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات من 14 يونيو ولغاية 15 يوليو من العام الجاري. 

ويستقطب مهرجان "صيف البحرين" في كل  عام جمهورا غفيرا من المشاهدين سواء من داخل البحرين أو خارجها، وتشمل عروضا شيقة ومنوعة تخاطب الصغار والكبار معاً يقوم بها فنانون عالميون.  وتشمل عروض هذا العام عرض سلافا الثلجي و السيرك الخشبي" كاروماتو" وفرقة عمر فاروق "تكبيليك" وعرض لفنان الراب السعودي قصي بعنوان أسطورة الدون كاميليون وبمشاركة دي جي outlaw  و Flipprachi  وعرض للفنانة حلا وعرض آخر بعنوان صوت الموسيقى.  وستقام هذه العروض في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

إلى جانب ذلك، ستواصل شخصية المهرجان "نخول" المحبوبة يومياً مع الجمهور من خلال عدد من الأنشطة الثقافية والتعليمية والترفيهية المجانية.  وذلك في مدينة نخول الخاصة والكائنة  في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات حيث الألعاب الإلكترونية وورش العمل الفنية للتلوين والرسم ومعسكر الصورة للمحترفين ومعسكر الدمى يومياً من الثانية وحتى السابعة مساءً.

ونظرا للإقبال الكبير على فعاليات المهرجان من كل عام ومحدودية المقاعد، يرجى من الجمهور الكريم المسارعة إلى حجز تذاكرهم في أقرب وقت قبل نفادها.  والجدير بالذكر أن عروض مدينة نخول ستكون مجانية، بينما تتوافر التذاكر للعروض الأخرى بأسعار مناسبة، حيث  تتراوح أسعارها  مابين دينارين إلى 10 دنانير اعتماداً على مواقع الجلوس.

ويمكن الإطلاع على جميع المعلومات المتعلقة مهرجان صيف البحرين من خلال الموقع الإلكتروني (www.bahrainsummer.bh) أو بالاتصال هاتفياً بالخط الساخن رقم (8089 8000 973+) من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 10 مساء أو متابعتنا عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي كالتالي:

@bahrainsummer12
facebook.com/bahrainsummer
 

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين