المركز الإعلامي

12 أغسطس 2012 لجنة الدعم اللوجستي تواصل استعداداتها لمهرجان تاء الشباب

تستكمل لجنة الدعم اللوجستي استعداداتها لتنظيم فعاليات مهرجان تاء الشباب في عامه الرابع على التوالي، حيث تعتبر اللجنة إحدى اللجان الخدماتية المعنية بتوفير مختلف الأجواء الملائمة لاحتضان فعاليات المبادرات  في المهرجان، كما تتابع عن كثب مرئيات عمل المبادرات التسع وتلبية احتياجاتها. تهدف لجنة اللوجيستك إلى التنسيق بين المبادرات المطروحة هذا العام وهي "كلنا نقرأ، درايش، تشكيل، حفاوة، تنصيص، دوزنة، تكنيك، أوبراليك وسينما"، إذ أن هذا الفريق معني بتجهيز مواقع الفعاليات وتنسيقها.

 وقال منسق لجنة الدعم اللوجستي صباح سيادي بأنّ اللجنة تضم حوالي خمسة وثلاثين عضواً ضمن وحدتين تندرجان تحت اللجنة، وهما وحدة التنسيق والمتابعة المعنية بمتابعة احتياجات اللجان والتواصل مع المنظمين الجدد، ووحدة أرض الموقع المعنية بالإشراف على موقع الحدث واستكمال كافة الترتيبات والتجهيزات.

 وأردف سيادي بأن اللجنة بدأت مشاركتها الفعلية في الاجتماع العام التحضيري للمهرجان والمؤتمر الصحفي الذي أقيم في صالة متحف البحرين في 15 يوليو والذي عُقِد  بمتحف البحرين الوطني.

 من جهتها، وجهت اللجنة التنظيمية لمهرجان "تاء الشباب" جزيل الشكر والتقدير لجميع الرعاة الداعمين والشركاء الإعلاميين وهم: شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، أكاديمية الخليج للطيران، شركة طيران البحرين، مجمع السيف التجاري، ديار المحرق، صحيفة الأيام، صحيفة الوطن، صحيفة البلاد، صحيفة الوسط ومجلة البناء السعودية.

 ويُذكر أن مهرجان "تاء الشباب" انطلق في العام 2009م تحت مظلة وزارة الثقافة بدعم وتشجيع من معالي الوزيرة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة للفكرة التي أطلقها مؤسسه الراحل الأستاذ محمد البنكي لإدماج الشباب في الحراكات الثقافية وتفعيل دورهم في صياغة وتبادل الثقافات، وإيجاد روح شبابية ثقافية في الوسط البحريني.

 و للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:

www.ta2alshabab.org

أو حسابنا في تويتر:  @ta2_alshabab

أو صفحة المهرجان في الفيس بوك: ta2 alshabab

 بالإمكان تحميل التطبيق الخاص بالآيفون لمتابعة برامج وزارة الثقافة وفعاليات مهرجان "تاء الشباب" تحت مسمى "ثقافة البحرين"، من خلال الرابط التالي:

 

 http://itunes.apple.com/app/bahrain-culture/id534148048?mt=8

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين