المركز الإعلامي

31 أغسطس 2012 فتح باب التسجيل لورشة "فن التواصل عبر المسرح" يقدمها المخرج المسرحي اللبناني ميشيل حوراني

تعلن مبادرة أوبراليك عن فتح باب التسجيل للورشة التدريبية "فن التواصل عبر المسرح "  للمخرج المسرحي اللبناني ميشيل حوراني والذي من المقرر إقامتها في 16 سبتمبر وذلك ضمن مشاركتها  في مهرجان تاء الشباب الرابع "تفكير..تجسيد..تحديث".

وأوضحت ملاك سمير الإدارية بالمبادرة بأنه على الراغبين بالتسجيل الإتصال على هاتف رقم 39950531 أو التواصل مع المبادرة عبر حسابها بتويتر @opralic، مشيرة بأن الورشة ستكون مكثفة لمدة 5 أيام في الصالة الثقافية بالقرب من متحف البحرين الوطني، وأن عدد المقاعد المتوفرة للورشة هي 16 مقعد فقط.

يذكر أن ميشيل حوراني الأستاذ الجامعي بالجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا صاحب فكرة ومقدم برنامج "هلق دورك" حاصل على شهادات أكاديمية عليا في الفنون البصرية والمسرحية والتمثيل والإخراج المسرحي.

من جهتها، وجهت اللجنة التنظيمية لمهرجان "تاء الشباب" جزيل الشكر والتقدير لجميع الرعاة الداعمين والشركاء الإعلاميين وهم: شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، مجلس التنمية الإقتصادية، شركة طيران البحرين، مجمع السيف التجاري، ديار المحرق، قروب بلس، معهد آفاق لتدريب الطيران، توليب إن، مايا، كولور تيك، الفطيم للسيارات، صحيفة الأيام، صحيفة الوطن، صحيفة البلاد، صحيفة الوسط ،مجلة البناء السعودية، رمضان إيفنت، لا غيتارا، الريّان للنجارة والمقاولات، ومفروشات طارق الكوهجي.

 

يُذكر أن مهرجان "تاء الشباب" انطلق في العام 2009م تحت مظلة وزارة الثقافة بدعم وتشجيع من معالي الوزيرة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة للفكرة التي أطلقها مؤسسه الراحل الأستاذ محمد البنكي لإدماج الشباب في الحراكات الثقافية وتفعيل دورهم في صياغة وتبادل الثقافات، وإيجاد روح شبابية ثقافية في الوسط البحريني.

 

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين