المركز الإعلامي

31 أغسطس 2012 درايش تفتح باب التسجيل لفعالية "تجربنا المدن" تحسس جوانب العمارة من خلال جولة في أرجاء البحرين

تعلن مبادرة "درايش" عن فتح باب التسجيل لفعالية "تجربنا المدن"  المقرر إقامتها كل ثلاثاء  من شهر سبتمبر ضمن مشاركتها في مهرجان "تاء الشباب" الرابع "تفكير..تجسيد..تحديث".

وبإمكان الراغبين بالمشاركة التسجيل عن طريق الاستمارة الإلكترونية عبر الرابط الإلكتروني: http://doiop.com/Ta2Daraiesh، أو عن طريق فحص رمز الاستجابة السريع:


 

 

 

وتشمل هذه الفعالية جولة تنطلق من نقطة التجمع بباب البحرين  تمر على عدد من المحطات المتضمنة معالم معمارية وسياحية حيث ستتنوع وسائل التنقل في المحطات بين المشي وركوب الدرجات الهوائية بمعية معماريين يوضحون مواطن الجمال والجوانب المميزة في المحطات التي سيتم زيارتها، كذلك بيان تمازج العمارة الحديثة بالعمارة التراثية القديمة، وبوجود مرشدين سياحيين في محاولة لربط روعة وجمال المكان من ناحية التراث والموقع الجغرافي بشكل البناء الهندسي المعماري والداخلي لها.

وشكر القائمون على الفعالية قطاع السياحة بوزارة الثقافة على دعمهم بتخصيص مرشدين سياحيين، والشكر موصول أيضاً للاتحاد البحريني للدراجات الهوائية على تكرمهم بتوفير الدرجات الهوائية خلال الجولة.

وللمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع القائمين على الفعالية بالإتصال على 38369035 عبر البريد الإلكتروني Citytourbh04@gmail.com.

من جهتها، وجهت اللجنة التنظيمية لمهرجان "تاء الشباب" جزيل الشكر والتقدير لجميع الرعاة الداعمين والشركاء الإعلاميين وهم: شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، مجلس التنمية الإقتصادية، شركة طيران البحرين، مجمع السيف التجاري، ديار المحرق، قروب بلس، معهد آفاق لتدريب الطيران، توليب إن، مايا، كولور تيك، الفطيم للسيارات، صحيفة الأيام، صحيفة الوطن، صحيفة البلاد، صحيفة الوسط ،مجلة البناء السعودية، رمضان إيفنت، لا غيتارا، الريّان للنجارة والمقاولات، ومفروشات طارق الكوهجي.

 

يُذكر أن مهرجان "تاء الشباب" انطلق في العام 2009م تحت مظلة وزارة الثقافة بدعم وتشجيع من معالي الوزيرة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة للفكرة التي أطلقها مؤسسه الراحل الأستاذ محمد البنكي لإدماج الشباب في الحراكات الثقافية وتفعيل دورهم في صياغة وتبادل الثقافات، وإيجاد روح شبابية ثقافية في الوسط البحريني.

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين