المركز الإعلامي

31 أغسطس 2012 بحضور معالي وزيرة الثقافة..تدشين جناح "التاء" الخاص بمجمع السيف

يدشن مهرجان "تاء الشباب" جناحه الخاص بمجمع السيف التجاري بحضور معالي وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالإضافة إلى مشاركة عدد من الشخصيات والمثقفين والمهتمين بهذا المجال بعد غد (الأحد) في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويتضمن برنامج التدشين فقرة تعريفية بالجناح يقدمها مسؤول الترويج بالمهرجان أحمد الكوهجي، بعدها يبدأ برنامج حفل تكريم الرعاة والداعمون بمشاركة الإعلامية فاطمة زمان، حيث يشكل هذا الجناح المقر المؤقت لجميع فعاليات مهرجان تاء الشباب بمجمع السيف التجاري، ويشكّل بتصميمه المكان الأساسي لجميع المناقشات والاستضافات، إلى جانب المعارض والعروض التي تعتزم مبادرات المهرجان إقامتها طوال شهر سبتمبر الجاري.

وتكرم اللجنة التنظيمية ضمن هذا الحفل الرعاة الرسميين للمهرجان والشركاء الإعلاميين، وهم: شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، مجلس التنمية الاقتصادية، شركة طيران البحرين، مجمع السيف التجاري، ديار المحرق، قروب بلس، معهد آفاق لتدريب الطيران، توليب إن، مايا، كولور تيك، الفطيم للسيارات، صحيفة الأيام، صحيفة الوطن، صحيفة البلاد، صحيفة الوسط، رمضان إيفنت، لا غيتارا، الريّان للنجارة والمقاولات، ومفروشات طارق الكوهجي.

يذكر أنه سيتم افتتاح معرض الرسم الضوئي لمبادرة "تشكيل" بالتزامن مع تدشين الجناح، بالإضافة إلى مناقشة كلاسيكية لكتاب "النبي" في تمام الساعة الثامنة مساءً.

من جهتها، وجهت اللجنة التنظيمية لمهرجان "تاء الشباب" جزيل الشكر والتقدير لجميع الرعاة الداعمين والشركاء الإعلاميين.

يُذكر أن مهرجان "تاء الشباب" انطلق في العام 2009م تحت مظلة وزارة الثقافة بدعم وتشجيع من معالي الوزيرة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة للفكرة التي أطلقها مؤسسه الراحل الأستاذ محمد البنكي لإدماج الشباب في الحراكات الثقافية وتفعيل دورهم في صياغة وتبادل الثقافات، وإيجاد روح شبابية ثقافية في الوسط البحريني.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:

www.ta2alshabab.org

أو حسابنا في تويتر:  @ta2_alshabab

أو صفحة المهرجان في الفيس بوك: ta2 alshabab

بالإمكان تحميل التطبيق الخاص بالآيفون لمتابعة برامج وزارة الثقافة وفعاليات مهرجان "تاء الشباب" تحت مسمى "ثقافة البحرين"، من خلال الرابط التالي:

 http://itunes.apple.com/app/bahrain-culture/id534148048?mt=8

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين