المركز الإعلامي

13 سبتمبر 2012 في جلسة حوارية مفتوحة حول القراءة "كلنا نقرأ" تستضيف د.ساجد العبدلي

تستضيف حملة "كلنا نقرأ" الكويتي د.ساجد العبدلي في جلسة حوارية خاصة بعنوان "كيف تجعل القراءة جزءاً من حياتك؟" وذلك بالجناح الخاص بمهرجان "تاء الشباب" الرابع "تفكير..تجسيد..تحديث" بعد غد (السبت) في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتتطرق الجلسة لكتاب د.ساجد العبدلي "إقرأ" الذي يتحدث فيه عن أفضل وأحدث الطرق والأساليب الممكنة التي تشجع على القراءة والاستمرار فيها وجعلها أحد العادات اليومية، بالإضافة إلى اللمحات التي تغيب عن أذهان القراء عند الشروع في القراءة واختيار الكتاب المناسب، كما ستناقش الحملة طرق ترغيب الشباب على بعض الكتب التي تتناسب مع أذواقهم وميولهم.

يذكر أن د.ساجد العبدلي يعمل كطبيب بشري في إحدى شركات البتروكيماويات في منطقة الخليج العربي، وهو ممارس معمتد للبرمجة اللغوية العصبية ومدرب محترف قدم العديد من الدورات التدريبية في مجالات التطوير الذاتي.

من جهتها، وجهت اللجنة التنظيمية لمهرجان "تاء الشباب" جزيل الشكر والتقدير لجميع الرعاة الداعمين والشركاء الإعلاميين وهم: شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، مجلس التنمية الإقتصادية، شركة طيران البحرين، مجمع السيف التجاري، ديار المحرق، قروب بلس، معهد آفاق لتدريب الطيران، توليب إن، مايا، كولور تيك، الفطيم للسيارات، صحيفة الأيام، صحيفة الوطن، صحيفة البلاد، صحيفة الوسط ،مجلة البناء السعودية، رمضان إيفنت، لا غيتارا، الريّان للنجارة والمقاولات، ومفروشات طارق الكوهجي.

 

يُذكر أن مهرجان "تاء الشباب" انطلق في العام 2009م تحت مظلة وزارة الثقافة بدعم وتشجيع من معالي الوزيرة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة للفكرة التي أطلقها مؤسسه الراحل الأستاذ محمد البنكي لإدماج الشباب في الحراكات الثقافية وتفعيل دورهم في صياغة وتبادل الثقافات، وإيجاد روح شبابية ثقافية في الوسط البحريني.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:

 

www.ta2alshabab.org

 

أو حسابنا في تويتر:  @ta2_alshabab

 

أو صفحة المهرجان في الفيس بوك: ta2 alshabab

 

بالإمكان تحميل التطبيق الخاص بالآيفون لمتابعة برامج وزارة الثقافة وفعاليات مهرجان "تاء الشباب" تحت مسمى "ثقافة البحرين"، من خلال الرابط التالي:

 

 http://itunes.apple.com/app/bahrain-culture/id534148048?mt=8

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين