المركز الإعلامي

16 سبتمبر 2012 وزيرة الثقافة تستقبل رئيس مجلس إدارة مطار البحرين ويبحثان عن الترتيبات الأولية استعدادًا لمنامة السياحة
حرصًا على التعاون مع جميع الجهات والقطاعات استعدادًا لإطلاق "المنامة.. عاصمة السياحة العربية للعام 2013م"، استقبلت معالي وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين خالد الرميحي، بمتحف البحرين الوطني، وذلك لبحث الترتيبات المقبلة ما بين وزارة الثقافة ومطار البحرين الدولي ولتحقيق تعاون فعّال لصياغة الرؤية المرغوب تدعيمها مع إعلان المنامة عاصمة للسياحة العربية.
 وأكدت معالي وزيرة الثقافة المساعي نحو تأسيس قاعدة وبنية تحتية أساسية للجذب السياحي مشيرة إلى مطار البحرين الدولي باعتباره المحطة الأولى في رحلة السيّاح والزوار من جميع أنحاء العالم، وذلك بعكس الجماليات والروح البحرينية، والتعريف بثقافتها وتراثها وحضارتها التي تميزها عن سواها. منوهة باختيار المنامة عاصمة للسياحة العربية والذي جاء بناءً على العديد من المقومات والعوامل التي تؤهلها لحمل هذا اللقب.
ووجّه السيد خالد الرميحي تهنئته لمعالي وزيرة الثقافة، مشيداً بهذا الإنجاز الحضاري الذي يضع البحرين على الخارطة العالمية، ويضفي رصيدًا غنيًا للمملكة بشكل عام. وأكّد تطلعه لعقد تعاون مميز مع الوزارة للتمكن من الوصول إلى أهداف العاصمة السياحية وترويجًا لاسم المملكة حضاريًا وإنسانيًا.
المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين