المركز الإعلامي

04 أكتوبر 2012 الفنان الأردني العالمي زيد ديراني في العرض الثالث من مهرجان البحرين الدولي الحادي والعشرين للموسيقى سفير الأردن الثقافي الأول يلهب حماس الجمهور
ألهب عازف البيانو الأردني العالمي زيد ديراني حماس الجمهور الذي ملأ الصالة الثقافية في الأمسية الثالثة (2 أكتوبر) من أمسيات مهرجان البحرين الدولي الحادي والعشرين للموسيقى، وأظهر الجمهور تفاعلا كبيرا مع أسلوب الموسيقار الشاب الحماسي وحضوره المبهر على المسرح، والذي أدى فيه "سفير الأردن الثقافي الأول" كما أطلق عليه عددا من أشهر مقطوعاته الموسيقية، والتي يمزج فيها بين أصالة الموسيقى العربية والموسيقى اللاتينية والبوب وتحمل في ثناياها رسالة السلام والصداقة بين الشعوب. 
يذكر أن المهرجان يأتي في إطار شهر الموسيقى - الشهر التاسع ضمن برنامج "المنامة.. عاصمة الثقافة العربية 2012"، وسيتبع العرض الثالث عروض أخرى متميزة لنخبة من سفراء الموسيقى المتألقين وهم محمد الأمين (السودان)، أمينة الصرارفي وفرقة العازفات (تونس)، و أوركستا دي كامارا رينا صوفيا (إسبانيا). علما بأن العروض تبدأ يوميا في تمام الساعة الثامنة على مسرح الصالة الثقافية، وسيسدل الستار على المهرجان في الأمسية السادسة والأخيرة يوم الجمعة الموافق 5 أكتوبر 2012.
ويمكن للجمهور معرفة المزيد من المعلومات حول المهرجان من خلال زيارة الموقع manamaculture2012.bh ومتابعة آخر الأخبار من خلال حساب وزارة الثقافة على تويتر @MOC_BH.
**انتهى**
تعليق الصورة: زيد ديراني في مهرجان البحرين الدولي الحادي والعشرين للموسيقى
المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين