المركز الإعلامي

05 أكتوبر 2012 الفنان السوداني المخضرم محمد الأمين في العرض الرابع من مهرجان البحرين الدولي الحادي والعشرين للموسيقى أمسية فنية مع العود والطرب الشرقي الأصيل مع عبقري الأغنية السودانية
أطرب الملحن وعازف العود السوداني المبدع محمد الأمين الحضور من محبي الأغنية العربية والألحان الشرقية الأصيلة في الأمسية الرابعة (3 أكتوبر) من أمسيات مهرجان البحرين الدولي الحادي والعشرين للموسيقى، واستمتع الجمهور الذي توافد إلى الصالة الثقافية بالاستماع إلى أداء هذا الفنان المخضرم المعروف بحسه المرهف وصوته النقي في رصيد أعماله التي لمعت على الساحة الفنية منذ ستينيات القرن الماضي، والتي تتميز بالرقي الفني والبعد عن الرتابة، واتسامها ببعد وحس رسالي ونضالي عميق تتجلى فيه قيم نبيلة تجسد واقع الشارع. 
يذكر أن المهرجان يأتي في إطار شهر الموسيقى - الشهر التاسع ضمن برنامج "المنامة.. عاصمة الثقافة العربية 2012"، وسيتبع هذه الأمسية أمسيتين أخيرين من الملحنة التونسية الرائدة أمينة الصرارفي وفرقة العازفات، والأوركيسترا الإسبانية أوركستا دي كامارا رينا صوفيا. علما بأن العروض تبدأ يوميا في تمام الساعة الثامنة على مسرح الصالة الثقافية، وسيسدل الستار على المهرجان في الأمسية السادسة والأخيرة يوم الجمعة الموافق 5 أكتوبر 2012.
ويمكن للجمهور معرفة المزيد من المعلومات حول المهرجان من خلال زيارة الموقع manamaculture2012.bh ومتابعة آخر الأخبار من خلال حساب وزارة الثقافة على تويتر @MOC_BH.
المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين