المركز الإعلامي

21 أكتوبر 2012 الثقافة توقع اتفاقية تعاون مع طيران الخليج لتسويق منامة السياحة للعام 2013
في إطار التعاون والتواصل المستمر بين وزارة الثقافة والمؤسسات المختلفة وقعت وزارة الثقافة اتفاقية تفاهم مع شركة طيران الخليج، بهدف التعاون المشترك لتسويق مملكة البحرين سياحياً، وذلك من خلال طرح مجموعة من الحملات التسويقية والترويجية المتبادلة، وذلك خلال عام المنامة عاصمة السياحة العربية للعام 2013.
وقد وقعت معالي وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة الاتفاقية عن وزارة الثقافة كما وقع عن شركة طيران الخليج الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سامر المجالي، وعبرت معالي الوزيرة عن تقديرها لجهود طيران الخليج في رفد السياحة في البحرين وتقديم أفضل مستوى خدمات يليق بمملكة البحرين. من جانبه، أبدى المهندس المجالي استعداد الناقلة الوطنية للتعاون مع وزارة الثقافة في دعم الفعاليات التي ستقام احتفالاً باختيار المنامة عاصمة للسياحة العربية للعام 2013؛ لا سيما أن طيران الخليج أخذت على عاتقها تمثيل مملكة البحرين على أكمل وجه في مختلف المحافل.
تنص بنود الاتفاقية على تضمين الأهداف التي ستتم مناقشتها والاتفاق عليها، كإقامة معارض السفر  المشتركة في أوربا والشرق الأوسط، لتسويق البحرين كوجهة سياحية من خلال أجنحة عرض لأبرز معالم مملكة البحرين السياحية والتراثية والتاريخية في معارض السفر.
وأبدت وزارة الثقافة وطيران الخليج تعاونهما في التنسيق لللأنشطة والفعاليات المصاحبة للمنامة عاصمة السياحة 2013، وتنظيم الإحتفالات السياحية والثقافية في أرجاء مملكة البحرين للعام المقبل.
 
المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين