المركز الإعلامي

04 سبتمبر 2013 صيف البحرين يواصل بيع تذاكر قارئة المقام العراقيّة فريدة محمد علي الذي ينطلق حفلها مساء يوم غد
صيف البحرين يواصل بيع تذاكر قارئة المقام العراقيّة فريدة محمد علي الذي ينطلق حفلها مساء يوم غد

تشرق مدينة المنامة على الفرح وتحلم وتعايش أجمل لحظاتها الصيفيّة في مهرجان "صيف البحرين" الذي يواصل الآن أسبوعه الأخير حتّى 9 من شهر سبتمبر، ضمن فصل السياحة الترفيهيّة بالمنامة عاصمة السياحة العربيّة للعام 2013م تحت شعار "السياحة ثروتنا، والبهجة غايتنا"، ويعلن عن استمرار حملة بيع التذاكر لأضخم عروضه وحفلاته التي لا زالت مستمرّة عبر محلّات "فيرجن ميغا ستورز"، أو عن طريق الموقع الإلكترونيّ: http://www.virginmegastore.me.

ويستمرّ صيف البحرين بمفاجأة محبّي الطرب ومواصلة حملة بيع تذاكر حفل قارئة المقام العراقي، الفنّانة فريدة محمد علي، التي تُرهِف الآذان بموهبتها الصوتيّة عبر حفلها مساء غد الموافق 5 سبتمبر في السّاعة الثامنة مساءً بالصالة الثقافية التي ستطلق فيها الفنّانة "فريدة" العنان لصوتها في مختارات غنائيّة مميّزة. فريدة محمد تحمل على كتفيها مسؤولية الحفاظ على المقام العراقي من الاندثار وتسهم في انتشاره في الكثير من بلدان العالم من خلال حفلاتها الناجحة والمميّزة.

ومن أجل صيف أجمل وإنجاز  مشاريع مهرجان "صيف البحرين" بكل اشتغالاته الثقافيّة وقدرته على صناعة الفرح ولقاء الإنسان بالإنسان، فإنّ وزارة الثقافة تعاونت مع الرّعاة والقائمين على دعم فعاليات مهرجان "صيف البحرين"، وهم: مجمع البحرين سيتي سنتر، فندق غولدن توليب ومجموعة فنادق إليت. إلى جانب الرّعاة الإعلاميين الذين يرصدون أحداث وفعاليّات مهرجان صيف البحرين طيلة فترة انعقاده، وهم: هيئة شؤون الإعلام، التلفزيون الفرنسي (TV5 Monde)، الإذاعة الهنديّة (Your FM)، صحيفة الأيام، صحيفة الوسط، صحيفة البلاد، Khaleej times، Daily Tribune، مجلّة روتانا، Bahrain this week وWeekender.

للمزيد من المعلومات حول صيف البحرين يرجى زيارة الموقع www.bahrainsummer.bh. كما يمكن متابعة فعاليات الصيف وآخر الأخبار عن طريق صفحة الصيف على الفيسبوك: Facebook.com/BahrainSummer وعبر حساب الصيف على تويتر: @BahrainSummer.

كذلك توفّر وزارة الثقافة الخط الساخن لجميع الاستفسارات حول صيف البحرين عبر الرقم: 80008089. إضافة إلى خط المكالمات الدولية: 97317112118+.

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين