المركز الإعلامي

02 سبتمبر 2013 بارني يعانق الأطفال بأغنياته ورقصاته .. على مدى أربعة أيام
بارني يعانق الأطفال بأغنياته ورقصاته .. على مدى أربعة أيام

عاد الديناصور البنفسجي المفضل لدى الأطفال "بارني" إلى مملكة البحرين، بعد أن زارها على مدى سنوات ماضية، نشأت خلالها علاقة حب ممتدة بينه وأطفال البحرين.

وانطلق بارني وأصدقاؤه يوم أمس في حفل بهيج ومميز، تخلله العديد من الأغنيات الممتعة وتأدية تشكيلة من الرقصات الخاصة بالأطفال، وسط حضور كبير من قبل الأطفال والنشء وذويهم، الذين توجهوا إلى مدينة نخول في مركز البحرين الدولي للمعارض، لحضور العرض.

بارني وأصدقاءه يلتقون الأطفال في البحرين على فترتين، صباحية عند العاشرة صباحاً، وأخرى مسائية عند السادسة مساءً. وذلك بهدف لقاء أكبر عدد من الأطفال، خصوصاً إن بعض الأطفال قد انتظموا في مدارسهم، لذا سيكون من الممتع أن يكافئوا أنفسهم في فترة ما بعد الظهر بلقاء بارني وأصدقاءه. كما تمتد فترة لقاء بارني بالأطفال لأربعة أيام، حتى السادس من الشهر الجاري.

بشغف الأطفال للعب والمرح، يندفع بارني مع جمهوره من الأطفال وذويهم ليلعب معهم ألعابه المفضلة، برفقة أصدقاءه بارني بي جاي وريف وبيبي بوب، ليذهب بارني مع أصدقاءه إلى مصنع سحري للألعاب ليصلح الألعاب المكسورة، مستخدماً قدرة الأطفال على الخيال والمرح في هذه اللعبة.

عروض بارني ترحب بالأطفال من سنتين فما فوق، وهي عروض عالمية، يقدمها مهرجان صيف البحرين للأطفال، في إطار اهتمامه بالسياحة العائلية، ويمكن الحصول على التذاكر من الموقع الإلكتروني لمهرجان صيف البحرين أو من خلال زيارة محلات فيرجن ميجا ستور في مجمع الستي سنتر.

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين