المركز الإعلامي

19 سبتمبر 2013 وكيل السياحة يستقبل النائب حسن بوخمّاس
وكيل السياحة يستقبل النائب حسن بوخمّاس

استكمالاً للقاءات التشاوريّة بين قطاع السياحة لوزارة الثقافة وأعضاء مجلس النواب، استقبل سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة القائم بأعمال الوكيل المساعد للسياحة يوم الأربعاء، الموافق 18 سبتمبر، عضو مجلس النواب، النائب حسن بوخمّاس وذلك في مقر قطاع السياحة بمبنى باب البحرين في المنامة.

يأتي هذا اللقاء بعد يومين على استقبال القائم بأعمال الوكيل المساعد للسياحة لوفد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس النواب ضمّ النائب عبدالحليم مراد والنائب عبدالرحمن بو مجيد والنائب احمد قراطة، إذ أطلع الشيخ خالد سعادة النائب حسن بوخمّاس على الخطّة السياحيّة لوزارة الثقافة التي تعمل على ترسيخ الهويّة من خلال المواقع الاثرية والفعاليات المختلفة والمعارض المحلية والدولية بالإضافة إلى المشاريع التي ترعاها وزارة الثقافة والتي تهدف لتطوير الخدمات والمنشآت السياحية وجذب الاستثمار . كما تطرّق الحديث خلال اللقاء تطوير جودة الخدمات السياحية من خلال تأهيل وتدريب موظفي قطاع السياحة والقطاع الفندقي، ووضع معايير الترخيص للفنادق والمطاعم السياحية بما يتّسق مع الهوية البحرينية، وتذليل جميع العقبات وتسهيل الاجراءات على المستثمرين.

هذا وأشاد سعادة النائب حسن بوخمّاس بالجهود المبذولة من وزارة الثقافة وبالأخص من قطاع السياحة للارتقاء بهذا المجال وتطويره مما يعود بالنفع على مملكة البحرين وأهلها. كما قدّم سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة القائم بأعمال الوكيل المساعد للسياحة الشكر على زيارة سعادة النائب واهتمامه المباشر بتفعيل التواصل مع قطاع السياحة بما يصبّ في مصلحة مملكة البحرين.

 

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين