المركز الإعلامي

07 فبراير 2013 جمعية "كلنا نقرأ" تعقد اجتماعها العام الأول وتفتح باب التسجيل للعضويات إلكترونياً

عقدت جمعية "كلنا نقرأ" اجتماعها العام الأول يوم الجمعة الماضي في مركز الجسرة للحرف اليدوية، حيث وجه مجلس إدارة الجمعية في وقت سابق دعوة لمتطوعي "كلنا نقرأ" وجميع المتابعين للإعلان عن الأنشطة والبرامج القادمة، بالإضافة إلى تناول آخر التطورات.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أحمد الحربان بأن "كلنا نقرأ" تحولت إلى جمعية مسجلة تحت مظلة وزارة الثقافة بعد أن أتمت عامها الرابع على التوالي كحملة ضمن مهرجان "تاء الشباب" الثقافي السنوي الذي تنظمه الوزارة، كما أعرب عن ثقته بأن العمل سيحمل الكثير من  الاحترافية والفائدة، ووعد المتطوعين بخوض تجربة تطوعية مغايرة وممتعة خلال الفترة القادمة.

من جانبها أوضحت نائبة الرئيس فاطمة طالب، بأن مجلس الإدارة سيتفرغ للعمل الإداري ومتابعة الشؤون الرسمية، ليقدم كامل الدعم والمساندة لفرق العمل والأعضاء.

وفيما يتعلق بفتح باب طلب العضوية، أوضحت أمينة سر الجمعية لطيفة خليل بأن باب العضوية سيُفتح خلال الأيام القليلة القادمة من خلال ملء استمارة الكترونية خاصة ستُدشن قريباً عبر قنوات الجمعية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت.

وقد حضر الاجتماع مجموعة من الأعضاء الذين عملوا في تنظيم فعاليات "كلنا نقرأ" خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى المتتبعين الذين تداولوا الأفكار والمقترحات مع مجلس الإدارة.

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين