المركز الإعلامي

20 فبراير 2014 تذاكر حفل ميشال فاضل في شبّاك المبيعات الآن
تذاكر حفل ميشال فاضل في شبّاك المبيعات الآن

لمحبّي الموسيقى التي تجمع في رمزيّتها بين شرق العالم وغربه، تعلن وزارة الثّقافة عن بدء مبيعات تذاكر حفل العازف ميشال فاضل الذي تُطلِق مع موسيقاه موسمها لهذا العام (ربيع الثّقافة) في نسخته التّاسعة بالتّزامن مع برنامج (الفنّ عامنا)، وذلك في السّابع والعشرين من شهر فبراير الجاري بمسرح البحرين الوطنيّ. إذ تتوافر التّذاكر بشكل مباشر في محلّات فيرجين ميغا ستورز بمجمّع السّيتي سنتر في البحرين، أو من خلال الموقع الإلكترونيّ للمحلّات.

المسرح الذي يسع ألف كرسيّ وكرسيّ، يشهد خلال أولى أمسيات ربيع الثّقافة عرضًا رائعًا يُعدّ اللّون الأوّل لمهرجان هذا العام الذي ينطلق بعنوان (قوس فرح)، يحلّق فيه الموسيقار المعروف ميشال فاضل بالموسيقى إلى مستويات جديدة غير مسبوقة، حيث سيقوم وبأسلوبه المتفرّد بدمج أغانٍ ومقطوعات مختارة من 60 فنّانًا مختلفًا في منظومة موسيقيّة واحدة فريدة من نوعها تمامًا. ويُقدّم في حفله مجازفة إبداعيّة رائدة التي تُعتَبر أعمالاً فنّيّة من شأنها أن تُحدِث موجة جديدة في عالم الموسيقى، وتكشف عن أبعاد كانت مخفيّة لهذا اللّون الموسيقيّ، تستطيع عبرها الاستماع والاستمتاع بالموسيقى العربيّة كما لم تُعهَد من قبل.

يُذكَر أنّ ميشال فاضل، هو ملحن، موزّع، أستاذ موسيقى، وعازف بيانو. وقد ساعد في تأسيس برنامج ستار أكاديمي. كما حصد الجائزة الأولى في بطولة العالم للفنون المسرحيّة في هوليوود بصفته ملحّنًا وموسيقيًّا، وقام بتأليف النّشيد الخاصّ لجائزة الفورمولا 1 الكبرى.

 

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين