المركز الإعلامي

27 فبراير 2014 ميشال فاضل يستهّل ربيع الثّقافة التّاسع بأجمل الموسيقى اليوم
ميشال فاضل يستهّل ربيع الثّقافة التّاسع بأجمل الموسيقى اليوم

ربيع الثّقافة لمدينة السّياحة الآسيويّة 2014م، ينطلق مساء اليوم الخميس، الموافق 27فبراير 2014م، في السّاعة الثّامنة والنّصف مساءً بأولى فعاليّات النّسخة التّاسعة لهذا المهرجان، من خلال حفل العازف الشّهير ميشال فاضل بمسرح البحرين الوطنيّ، لتكون الموسيقى أوّل لغة يجيء بها هذا الرّبيع في موسمه الذي يحمل عنوان (قوس فرح).

ويصوّب الفنّان ميشال فاضل فرحه باتّجاه جمهوره في البحرين من خلال عرضٍ موسيقيّ فريد وأعمال فنّيّة أحبّها من الجمهور، يعيد الموسيقار ميشال إبداعها وتوزيعها، آخذًا من خلال هذا الحفل بروح الموسيقى إلى مستويات جديدة غير مسبوقة، حيث سيقوم وبأسلوبه المتفرّد بدمج أغانٍ ومقطوعات مختارة من 60 فنّانًا مختلفًا في منظومة موسيقيّة واحدة فريدة من نوعها تمامًا. ويُقدّم في حفله مجازفة إبداعيّة رائدة التي تُعتَبر أعمالاً فنّيّة من شأنها أن تُحدِث موجة جديدة في عالم الموسيقى، وتكشف عن أبعاد كانت مخفيّة لهذا اللّون الموسيقيّ، تستطيع عبرها الاستماع والاستمتاع بالموسيقى العربيّة كما لم تُعهَد من قبل.

ميشال فاضل... ملحّن وموزّع، أستاذ موسيقى، وعازف بيانو. وقد ساعد في تأسيس برنامج ستار أكاديمي. كما حصد الجائزة الأولى في بطولة العالم للفنون المسرحيّة في هوليود بصفته ملحّنًا وموسيقيًّا، كما قام بتأليف النّشيد الخاصّ بجائزة الفورمولا 1الكبرى.

وفي الفرصة الأخيرة للجمهور، أعلنت وزارة الثّقافة للرّاغبين في حضور الحفل عن إمكانيّة الحصول على تذاكرهم الخاصّة من شبّاك المبيعات في محلّات فيرجن ميجا ستور في مجمع السيتي سنتر وعلى الموقع الإلكتروني للمحلات أيضاً.

 

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين