المركز الإعلامي

27 فبراير 2014 سوق "Art Market" يفتح باب التسجيل للفنّانين والمبدعين
سوق

في تواصل مستمر نحو عام مليء بالفنون والجمال، و في وقت تحتفي فيه مدينة المنامة بالفن تحت شعار "الفن عامنا"، أعلن سوق آرت ماركت (Art Market) عن فتح باب التسجيل لمشاركة الفنّانين و المبدعين في نسخة السّوق الثالثة ما بين 13 – 15 من شهر مارس القادم.

سوق آرت ماركت يقام في منطقة باب البحرين بالتعاون مع شركة البحرين للاستثمار العقاري، ويعطي الشباب والفنانين مساحة مفتوحة لتقديم مختلف أعمالهم لزبائن سوق باب البحرين، كانت لوحات فنية، منتوجات يدويّة، قطع أثاث مبتكرة، إكسسوارات، أعمالاً كرافيكية، منحوتات، تصويراً فوتوغرافي، وغيرها. وقد وجّه القائمون على آرت ماركت دعوة إلى كل المبدعين والفنّانين في البحرين إلى التسجيل وحجز كبينة في باب البحرين عبر مراسلة البريد الإلكتروني artmarket@moc.gov.bh.

ويصاحب "آرت ماركت" أمسيات موسيقيّة وفعاليّات مصاحبة للأطفال والبالغين، بحيث يمكن للأسرة والشّباب، بالإضافة إلى الاستمتاع باقتناء بعض الأعمال والمنتجات الفنّيّة، تمضية وقت بمتابعة العروض الفنّيّة والموسيقيّة وأعمال الرسم الحي والمباشر. وبالتوازي مع فعاليات السوق المصاحبة والمعروضات الفنّية، فإن "Art Market" يقوم على تقديم عدد من ورش العمل الفنية المجانية المستمرة على مدى أيام السوق، كورش عمل الطباعة اليدوية والموزاييك والخط العربي وغيرها.

من الجدير ذكره بأن سوق "Art Market" سوف ينطلق في نهاية الأسبوع الثاني من كل شهر في سنة 2014م، بالتوازي مع احتفاء المنامة بالعام الجديد تحت شعار "الفن عامنا".  

 

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين