المركز الإعلامي

03 مارس 2014 استمرار مبيعات تذاكر الأوبراليّ خوسيه كاريراس
استمرار مبيعات تذاكر الأوبراليّ خوسيه كاريراس

في انتظار أن تجيء الموسيقى إلى موقعها في مسرح البحرين الوطنيّ، أعلنت وزارة الثّقافة عن استمراريّة مبيعات تذاكر حفل الفنّان العالميّ خوسيه كاريراس، والذي يُقام مساء يوم الخميس، الموافق 6 مارس الجاري في السّاعة الثّامنة مساءً ضمن مهرجان ربيع الثّقافة. إذ يمكن لمحبّي فنّ الأوبرا حجز مقاعدهم من خلال شراء تذاكر الحفل من نقاط البيع في محلّات فيرجين ميغا ستور في مجمّع البحرين سيتي سنتر أو من خلال الموقع الإلكترونيّ للمحلّات.

أسطورة الأوبرا خوسيه كاريراس بموقع نجمه في العالم، يلمع في مساء المنامة بصوتِه الأوبراليّ الشّاسع، ويقدّم أجمل الأوبراليّات التي عرفها العالم من خلال مجموعته الواسعة التي غنّى فيها أندريه شينييه، توسكا، لا بوهيمي، كارمن، دون كارلو، ويرثر وغيرها.

يُذكر أنّ سيرته الموسيقيّة تتضّمن 150تسجيلاً، منها 50 عملاً أوبراليًّا إلى جانب العديد من الحفلات والأعمال الغنائيّة الكلاسيكيّة والشّهيرة. وقد نال لموسيقاه وغنائه العديد من الجوائز الذّهبيّة والبلاتينيّة العالميّة، كما بلغت مبيعات ألبوماته حواليّ 60 مليون ألبومًا في كلّ أنحاء العالم. خوسيه كاريراس، أسطورة فريدة ضمن الثّلاثيّ العملاق بلاسيدو دومينغو ولاتشينو بافاروتي، إذ تركوا بصمتهم في غناء الأوبرا على مستوى العالم، وصار لهم جمهور واسع يتجاوز عدده 2 بليون من مختلف الدّول.

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين