المركز الإعلامي

03 أبريل 2014 في دعوةٍ مفتوحةٍ للجمهور، أحمد جمال يُطلق حفل الغناء العربيّ الأخير بمهرجان ربيع الثّقافة غدًا
في دعوةٍ مفتوحةٍ للجمهور، أحمد جمال يُطلق حفل الغناء العربيّ الأخير بمهرجان ربيع الثّقافة غدًا

روح الشباب تحّل برفقة الغناء في الصالة الثقافيّة حين يجتمع الجمهور للقاء فنانٍ شاهدوه على مدى أشهر على شاشات التلفزيون. حيث يأتي الفنان الشاب أحمد جمال من جمهورية مصر العربية ليلتقي جمهوره من البحرين والخليج العربيّ وزوّار المنطقة من خلال حفل غنائي يقام اليوم الخميس الموافق 3 أبريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً في الصالة الثقافيّة. وقد وجّهت وزارة الثّقافة دعوتها المفتوحة للجمهور من أجل الحضور إلى حفل الفنّان أحمد جمال، والذي يُعدّ آخر حفل غناء عربيّ ضمن فعاليّات ربيع الثّقافة (قوس فرح) لهذا العام.

محبّو الطّرب المصريّ الأصيل على موعدٍ خاصّ مع المغنّي الشّاب أحمد جمال الذي صعد سلّم النّجوميّة بسرعة البرق، واكتسب حبّ الجمهور العربيّ بفضل أدائه المميّز والعذب في برنامج اكتشاف المواهب (عرب آيدول) على قناة الـ MBC، والذي استطاع من خلاله أن يلفت انتباه المشاهدين وأعضاء لجنة التّحكيم لما لديه من صوتٍ قويّ وإحساس صادق يلامس الوجدان.

سيقدّم الفنان أحمد جمال مجموعة من الأغاني التي غنّاها خلال مشاركته في البرنامج وأغنياته الخاصة، إضافة إلى مجموعة من الأغنيات الخاصة بفنانين آخرين. وقد حصل الفنان جمال على المركز الثاني في برنامج عرب آيدول، ومعظم أغانيه التي أطلقها كانت من تلحينه مثل (قسمة ونصيب) و(يفتح الله) والموّالَيْن الشهيرين اللذين قام بأدائهما في برنامج آراب آيدول (مين هي مصر) و(لأنك عظيمة).

وواصل الفنّان أحمد جمال تقدّمه في برنامج أراب آيدول واستطاع أن يلفت انتباه المشاهدين وأعضاء لجنة التحكيم لما لديه من صوت قوي وإمكانات غنائيّة فريدة، حيث أن بعض محبيه قالوا أن صوته يشبه الكمان لا يحتاج لموسيقى معه. وبالفعل، استطاع أحمد جمال الوصول للحلقة النهائية من برنامج آراب آيدول واستقبله الشارع المصري بالهتافات بعد عودته من البرنامج.

 

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين