المركز الإعلامي

06 أبريل 2014 استمرار مبيعات تذاكر حفل الباليه الصيني لياونينج
استمرار مبيعات تذاكر حفل الباليه الصيني لياونينج

 

تستمر وزارة الثّقافة في بثّ الفرح خلال موسم الربيع من خلال استمرارية بيعها تذاكر حفل ليونغ باليه الصّيني، الذي يقام يوم الخميس المقبل 10 أبريل 2014م في تمام السّاعة الثامنة مساءً على خشبة مسرح البحرين الوطني. وقد أعلنت اللّجنة التّنظيميّة عن توافر تذاكر العرض عبر نقاط بيع التّذاكر المتواجدة في محلّات فيرجين ميغا ستور في مجمّع السّيتي سنتر أو من خلال الموقع الإلكترونيّ للمحلّات.

الحفل يأتي استمرارًا لأنشطة الأسبوع الثقافيّ الصينيّ في مملكة البحرين. وتقدّم فرقة "باليه لياونينج" برفقة أعضائها الموهوبين جملةً من روائع عروض الباليه العالميّة المختارة، ولكن بنكهةٍ صينيّةٍ مميّزة ومتفرّدة. وقد تأسّست هذه الفرقة في العام 1980م، وهي اليوم تُعتبر أشهر فرقةٍ من نوعها في الصين. تتّسم عروضها بروح الاكتشاف والابتكار والإبداع، وتؤكّد من خلال حفلاتها على قيمة رقص الباليه كمادةٍ فنّيّةٍ عالميّة تتواصل عبرها شعوب الأرض وتتقارب.

يُذكر أنّ مهرجان ربيع الثقافة يستمر حتّى 14 أبريل الجاري، ويعتبر هذا الحفل هو الأخير على خشبة مسرح البحرين الوطني ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة لهذا العام. إذ احتضن المسرح عدداً من العروض والفعاليات والأنشطة العالميّة التي أضافت بعداً جديداً على الثقافة في مملكة البحرين، واستطاعت استقطاب العديد من الزوّار والجماهير من شتّى الأعمار .

 

 

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين