المركز الإعلامي

27 أبريل 2014 الوكيل المساعد للسياحة يستقبل مدير عام فندق فندق الفور سيزنز
الوكيل المساعد للسياحة يستقبل مدير عام فندق فندق الفور سيزنز

استقبل الوكيل المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة السيد قريق بركل مدير عام فندق الفور سيزنز والمزمع افتتاحه قريباً في مملكة البحريّن والسيد محمد بركات مساعد المدير العام للفندق. ورحّب الشيخ خالد بن حمود آل خليفة في بداية اللقاء بالمسؤولين في بلدهم الثاني مملكة البحريّن، وقال بأن البحرين تلك الجزيرة الممتدة على زرقة مياه الخليج العربّي اعتادت أن ترحّب بالزائرين والسياح من كل مكان منذ أقدم العصور وحتى الوقت الراهن، ووجود فندق الفور سيزنز في البحرين يدعم قطاع السياحة لما للفندق من سمعة عالميّة مرموقة.

ونوه الشيخ خالد بن حمود آل خليفة بأن فنادق مملكة البحريّن تعمل على مدار العام وقد قامت وزارة الثقافة بوضع استراتيجية شاملة تهدف لرفع نسبة اشغال الفنادق، وذلك من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة والمختلفة بشكل دائم لاستقطاب الزوّار والسياح من كل مكان. وإن نشاط فندق الفور سيزنز سيكون مميزاً وملحوظاً لما له من خبرة واسعة في العمل الفندقّي في عدد من الدول.

من جانبهم، شكر المسؤولين عن الفندق الشيخ خالد بن حمود آل خليفة على حسن الضيافة وود الترحاب، وأكدّوا بأن اختيارهم لإقامة الفندق في مملكة البحرين يأتي بعد دراسات مطوّلة، ونظر لما تتمتع به البحريّن من بيئة خصبة وهادئة للسياحة، إضافة إلى سهولة الإجراءات والخدمات التي يمكن تقديمها للزوّار والتي من شأنها تيسير العمل الفندقي في البلاد.

 

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين