المركز الإعلامي

12 يونيو 2014 وزيرة الثقافة تستقبل وفدًا من فندق الفور سييزونز
وزيرة الثقافة تستقبل وفدًا من فندق الفور سييزونز

في خطوة لتدشين سلسلة فندق الفور سيزونز في البحرين أواخر العام الحاليّ واهتمامًا بحقل الفندقة كمحرّك أساسيّ للسّياحة، استقبلت معالي وزيرة الثقافة الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة في مكتبها مدير عام فندق الفور سيزونز السيّد غريغ بركل ومدير التسويق بالفندق السيّد محمد بركات.

 

وخلال اللّقاء، أشاد السّيد غريغ باختيار مملكة البحريّن مدينة للسياحة الآسيويّة لهذا العام، مؤكّدًا أنّ ذلك مؤشّرٌ لمقوّمات المملكة واستكمالاً لنجاحاتها المتواصلة فيما يتعلّق بالبرامج الثّقافيّة والسّياحيّة. وقد اطّلع الوفد على أهمّ منجزات وزارة الثّقافة ومشاريعها الدّاعمة للقطاع السّياحيّ.

كما أعرب المسؤولون بفندق الفور سيزونز عن سعادتهم بافتتاح الفندق في ديسمبر 2014م في مملكة البحريّن، لما تشهده من حراك سياحيّ وثقافي على مدار العام، وأكدّوا بأن إدارة الفندق تحرص على تفعيل الأنشطة والتّعاون المشترك مع وزارة الثقافة سواء من قِبَل موظّفي الفندق أو نزلائه المرتقبين.

من جانبها أثنت معالي وزيرة الثقافة على جهود العاملين في الفندق والبدء في تجهيزات افتتاحه الأوليّة، مؤكدة بأن مملكة البحرين تسعى لخلق تجربة سياحيّة مختلفة تتّصل بالتّراث والثّقافة والهويّة الوطنيّة، وأشارت إلى اهتمام قطاع السّياحة بالوزارة بدعم الفنادق لدورها الهامّ في استقطاب السّياح وتوفير بيئة جاذبة.

 

 

المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 43 خريطة البحرين