المركز الإعلامي

07 أغسطس 2018 معالي الشيخة مي تستقبل الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف
معالي الشيخة مي تستقبل الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف

تواصلاً مع كافة الجهات في مملكة البحرين من أجل الارتقاء بالحراك الثقافي، استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 أغسطس 2018م، السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، حيث تم تباحث سبل التعاون ومناقشة تحقيق المنجزات الحضارية المشتركة.

وتوجهت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالشكر إلى السيد أحمد يوسف لوقوفه المستمر إلى جانب الثقافة، مؤكدة على أهمية مشاركة الجميع في إثراء الأجواء الثقافية البحرينية. كما وأطلَعت معاليها السيد يوسف على آخر مشاريع هيئة الثقافة وأنشطتها ضمن برنامج الاحتفاء بالمحرّق عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2018م، وبينها مهرجان صيف البحرين العاشر الذي يختتم فعالياته يوم 18 أغسطس الجاري بعد شهرين من تقديم فعالياته المتنوعة ومشروع موقع طريق اللؤلؤ بمدينة المحرّق الذي تواصل الهيئة العمل على إنجازه وتفتتح مركز زواره آخر شهر نوفمبر القادم.

من جانبه أشاد السيد أحمد يوسف بجهود هيئة الثقافة ومشاريعها الداعمة للبنية التحتية الثقافية، مبديًا استعداده الدائم للتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار من أجل الارتقاء بالحراك الثقافي في المملكة.

 

جائزة المحرق للفيلم القصير المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 45