المركز الإعلامي

11 مارس 2019 في باب البحرين يوم الخميس القادم، فعالية "الخامسة بتوقيت الباب" تقدّم "فنّ، قهوة، وموسيقى"
في باب البحرين يوم الخميس القادم، فعالية

 

في استمرار للنشاط الثقافي في منطقة باب البحرين، تقدّم هيئة البحرين للثقافة والآثار ضمن برنامج "الخامسة بتوقيت الباب" فعالية مميزة بعنوان " فن، قهوة، وموسيقى"، وهي أمسية مميزة في الهواء الطلق تتضمن ورشة عملٍ فنية والاستمتاع بألذ أنواع القهوة على وقع أنغام الموسيقى، في المساحة الخارجية الأمامية لباب البحرين، يوم الخميس القادم الموافق 14 مارس 2019م في تمام الساعة 5:00 مساءً.

ويمكن للراغبين في مشاركة أطفالهم في ورشة العمل التسجيل عبر موقع هيئة الثقافة على الانترنت www.culture.gov.bh. وتأتي فعالية "الخامسة بتوقيت الباب" بتزامن مع النشاط الثقافي لمهرجان ربيع الثقافة الرابع عشر الذي يقدم فعالياته حتى نهاية أبريل القادم.

وتهدف ورشة العمل، والتي تستقطب الأطفال ما بين سن 6 و 12 عاماً، إلى تعريف المشاركين على مختلف أساليب الإبداع الفني وتعليمهم تقنيات وأنماط استخدام الأدوات الفنية لتكوين عمل فني في الختام.

يذكر أن هيئة البحرين للثقافة والآثار كانت قد أطلقت سلسلة فعاليات "الخامسة بتوقيت الباب" بهدف إعادة إحياء منطقة باب البحرين التي تعد أحد المعالم الثقافية العريقة في المملكة، إضافةً إلى صناعة بيئة جذابة وممتعة تدعو الجميع من خلالها للمشاركة والاستمتاع بالنشاط الثقافي.

 

استعادة هويّة منارة مسجد الفاضل