المركز الإعلامي

11 مارس 2019 بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة، الشيخة مي تستقبل السفير الكازاخستاني
بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة، الشيخة مي تستقبل السفير الكازاخستاني

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها اليوم الاثنين الموافق 11 مارس 2019 سعادة السفير الكازاخستاني لدى مملكة البحرين السيد باخيت باتير شايف، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة.

وفي بداية اللقاء رحبت معالي رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار بسعادة السفير، معربةً عن تقديرها واعتزازها بالعلاقات التي تجمع ما بين مملكة البحرين وجمهورية كازاخستان، لافتةً إلى مستوى التعاون الثقافي المميز والقائم بين البلدين، حيث توجّهت معاليها بالشكر لسعادة السفير لدوره الفاعل في تحقيق ذلك.

كما أكدت معاليها خلال اللقاء أن العمل الثقافي يساهم في الارتقاء بالمجتمعات ويساعد في تحقيق التنمية المستدامة، إضافةً إلى بناء جسور التواصل الحضاري مع الشعوب والحضارات حول العالم.

من جانبه أشاد سعادة السيد باخيت باتير شايف بالجهود التي تبذلها معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في سبيل الارتقاء بالأجواء الثقافية في البحرين والعمل على توطيد العلاقات الثقافية من خلال الحضور المتبادل في المشهد الثقافي المحلي لكلا البلدين، متمنيًا سعادته لهيئة الثقافة تحقيق المزيد من المنجزات الحضارية والثقافية.

استعادة هويّة منارة مسجد الفاضل