المركز الإعلامي

11 مارس 2019 الشيخة مي تستقبل نائب رئيس بعثة الاتحاد السويسري المعتمدة لدى البحرين، وتأكيد مشترك على أهمية التعاون في المجال الثقافي
الشيخة مي تستقبل نائب رئيس بعثة الاتحاد السويسري المعتمدة لدى البحرين، وتأكيد مشترك على أهمية التعاون في المجال الثقافي

 استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها مساء اليوم الاثنين الموافق 11 مارس 2019م سعادة الدكتور باسكال راس، نائب رئيس بعثة الاتحاد السويسري المعتمدة لدى مملكة البحرين، وذلك لبحث أوجه التعاون الثقافي المشترك.

وشهد اللقاء تبادل وجهات النظر حول فرص تطوير العلاقات الثقافية بين البلدين، حيث قالت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة إن مملكة البحرين تمثّل اليوم مركزاً ثقافياً وحضارياً في المنطقة يمكن أن يساهم في استقطاب الزوار من كافة أنحاء العالم. وعرّفت معاليها سعادة الدكتور باسكال راس بما تقوم به هيئة الثقافة من جهود ونشاط يساهم تعزيز الحراك الثقافي المحلي.

بدوره أكد سعادة الدكتور باسكال راس على أهمية استثمار الثقافة في تعزيز الحوار الحضاري ما بين الشعوب، مشيداً بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار في تأسيس بنية تحتية ثقافية ملائمة تسمح ببناء علاقات ما بين البحرين ودول العالم. كما وأبدى استعداده الدائم من أجل التعاون مع الهيئة لتحقيق منجزات ومشاريع ثقافية في المستقبل.

 

استعادة هويّة منارة مسجد الفاضل