الفعاليات والأنشطة

صيف البحرين 2017

النوع
مهرجان
التاريخ
7 يوليو - 8 أغسطس 2017 ،4:30 - 9:30 مساءً
المكان
اماكن متعددة
الموقع
http://bahrainsummer.bh/ar/
Bookmark and Share

 

إنه ذلك الوقت من السنة مرة أخرى، الوقت الذي تشرق فيه شمس مهرجان البحرين الصيفي من جديد في دورته التاسعة، جالبة معها جدولاً حافلاً بالعروض الموسيقية والمسرحية الحية تقدمها كوكبة من ألمع الفنانين والفرق الإقليمية والدولية، وترافقها مجموعة واسعة من الأنشطة الفنية وورش العمل الإبداعية.

ويواصل هذا الحدث السنوي الذي تنظمه هيئة البحرين للثقافة والآثار عطاءه وتميزه باعتباره واحداً من أبرز الفعاليات التي يترقبها جمهور المنطقة بفرحٍ لما يقدّم من عروض عائلية تعكس ثقافات من جميع أنحاء العالم.

وكما عودنا المهرجان في كل سنة، تقدم خيمة نخول مجموعة متنوعة من الأنشطة وورش العمل للأطفال التي تناسب فئات عمرية مختلفة، وتقع الخيمة هذه السنة مقابل متحف موقع قلعة البحرين التاريخية، وتضم الثنائي المألوف والمحبوب نخول ونخولة اللذين سيرحبان بالزوار من جميع الأعمار من الساعة 4:30 مساءً إلى 9:30 مساءً كل يوم طوال مدة المهرجان ليتمتعوا بأجواء الإثارة والمرح. هذا بالإضافة لحفلات تعرض على مسرح الصالة الثقافية خلال فترة المهرجان.

ينطلق مهرجان صيف البحرين 2017 في 7 يوليو ويستمر إلى 7 أغسطس، وهو جزء من برنامج “آثارنا إن حكت” 2017  الذي يحتفي بالخصائص والمقومات الفريدة التي تميز تاريخ وثقافة وتراث الجزيرة الممتد عبر آلاف السنين.

المحرق، عاصمة الثقافة الإسلامية 2018 المتاحف العربية