المجمع 338

المجمع 338


يقع المجمع 338 في وسط العدلية وهو عبارة عن حي ساحر للمشاة زاخر بالمطاعم الدولية والمعارض الفنية والمتاجر الصغيرة. وبما أنها منطقة المطاعم المثيرة في البحرين، فإنها تضم مجموعة متنوعة من المطاعم التي تناسب كافة الأعمار والأذواق والتي تقدم الوجبات الفاخرة وأطباق البحرين التقليدية والمشروبات الخفيفة.

إضافة إلى تجربة الطعام المميزة هذه، يزخر المجمع بعدد من فرص التجارة الجيدة التي تضمها شوارعها والتي ازدهرت على مر الأعوام وأصبحت مكاناً جاذباً للفنون. فهناك يعرض معرض الرواق أعمال الفنانين الواعدين البحرينين والفنانين الدوليين. كما أن المقهى الصغير الذي يقع داخلها يعد مصدر جذب للزوار.

ملامح أخرى في الجوار: يقع جاليري البارح في الزاوية المقابلة للعدلية. إنه مركز فني خاص بارز يستضيف معارض لكبار الفنانين بالمنطقة. يقيم البارح على مدار العام برنامج معارض متنوع في المعرض بالإضافة الى مساحة مخصصة لمبادرة ABCAD الخيرية. كرست تلك المبادرة للتجارب وهي تكشف الستار عن الفن داخل النفس البشرية من خلال ورش العمل وليالي الأفلام التي ترتكز على التصميم والرسم على الجداريات. كذلك هناك مقهى يضم مقاعد خارجية وداخلية.

اوقات الزيارة:
الرواق:
يومياً من 10 صباحاً إلى 10 مساءً
البارح:
من السبت إلى الخميس من 10 صباحاً
إلى 4 مساءً، ومن 6 مساءً إلى 8 مساءً
للاتصال:
الرواق:
17717441
البارح:
17717707

المحرق، عاصمة الثقافة الإسلامية 2018 المتاحف العربية