هيئة البحرين
للثقافة والآثار

إخلاء المسؤولية


المعلومات والآراء الموجودة على هذا الموقع متوفرة لأغراض الاستخدام الشخصي والإعلامي فحسب وهي قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. 

حقوق التأليف والنشر في الصفحات وفي الشاشات التي تظهر عليها صفحات هذا الموقع وكذلك في المعلومات المتوفرة هنا وطريقة ترتيبها، هي ملك "لهيئة البحرين للثقافة والآثار بمملكة البحرين"، ما لا تتم الإشارة إلى خلاف ذلك.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن المعلومات والمواد الموجودة على هذا الموقع، بما في ذلك النصوص، والرسوم والروابط والمواد الأخرى هي متوفرة " كما هي" " كما هو متوفر". وعليه، فإن هيئة البحرين للثقافة والآثار بمملكة البحرين ليست مسؤولة عن دقة هذه المعلومات والمواد الأخرى وملائمتها للغرض أو  مدى توفرها بشكل كامل وشامل، وتعلن رسميا عدم مسؤوليتها عن أية أخطاء أو إهمال قد يقع في هذه المعلومات والمواد المصاحبة.كما تعلن الهيئة عدم تقديمها لضمانات من أي نوع، ضمنية كانت أو صريحة أو قانونية بما في ذلك ولكن غير محددة، ضمانات عدم انتهاك حقوق الأطراف الأخرى، والملكية والربحية والاستغلال لغرض معين وخلاء الحاسوب الآلي من فيروس فيما يتعلق بالمعلومات والمواد الأخرى المتوفرة.

جميع العمليات التي تقع على موقع "هيئة البحرين للثقافة والآثار" تخضع لتأويلات أحكام  اللوائح والقوانين السارية في مملكة البحرين.

قصة فن المشاركة في معرض الفنون التشكيليّة 44