المركز الإعلامي

21 مارس 2019 مهرجان ربيع الثقافة الرابع عشر مستمر، وعازف البيانو ستيفن لين يقدّم إبداعات الموسيقى الكلاسيكية غداً في الصالة الثقافية
مهرجان ربيع الثقافة الرابع عشر مستمر، وعازف البيانو ستيفن لين يقدّم إبداعات الموسيقى الكلاسيكية غداً في الصالة الثقافية

 

تقدّم هيئة البحرين للثقافة والآثار يوم غد الجمعة الموافق 22 مارس 2019م حفلاً موسيقياً استثنائياً يحييه عازف البيانو الأميركي التايواني ستيفن لين في الصالة الثقافة الساعة 8:00 مساءً والدعوة عامة. ويأتي هذا الحفل ضمن مهرجان ربيع الثقافة الرابع عشر.

وسيؤدي ستيفن لين، الحائز على عدة جوائز، أعمالاً موسيقية كلاسيكية لبعض أهم الأسماء التي أثرت في عالم الموسيقى بشكل كبير أمثال بيتهوفن وليزت وشومان. وبفضل قدراته الإبداعية الفطرية واهتماماته الموسيقية الواسعة، سينتقل ستيفن لين ما بين معزوفات الكونشيرتو، العزف المنفرد وموسيقى الحجرة بكل سلاسة وسهولة، آخذاً الجمهور في رحلة سماعية مميزة.

يذكر أن مهرجان ربيع الثقافة يستمر حتى نهاية أبريل القادم. ويمكن الاطلاع على الكثير من التفاصيل المتعلقة بفعالياته عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.springofculture.org .

ولمواكبة أحدث الأخبار حول ربيع الثقافة، يمكن متابعة الحساب الرسمي (@springofculture)  على إنستغرام، تويتر، فيسبوك ويوتيوب أو تحميل تطبيق ربيع الثقافة الخاص بالأجهزة الذكية.

 

إكسبو 2020 دبي كلُ ما هي عليه