المركز الإعلامي

24 مارس 2019 يستضيفها مسرح البحرين الوطني يوم 4 أبريل القادم، بيع تذاكر أوبرا "دون جيوفاني" لأوركسترا فرايبورغ باروك
يستضيفها مسرح البحرين الوطني يوم 4 أبريل القادم، بيع تذاكر أوبرا

يواصل مسرح البحرين الوطني إثراء برنامج مهرجان ربيع الثقافة الرابع عشر، حيث يستضيف يوم 4 أبريل 2019م أوبرا "دون جيوفاني" التي توصف بأنها "الأوبرا الأفضل على الإطلاق". وتباع تذاكر العروض في محلّات فيرجين ميغا ستور البحرين سيتي سنتر وعلى الموقع الإلكتروني للمحلّات.

وستقدّم أوركسترا فرايبورغ باروك الحفل مستحضرة تحفة موزارت الخالدة التي تجمع بين مواقف الكوميديا والدراما. وستصوّر الأوركسترا كل تفاصيل هذه المواقف عبر مقطوعات موسيقيّة رائعة بقيادة المايسترو البلجيكي المتألّق رينيه جاكوبز. كما ويميّز هذا الحفل مشاركة مغنّيي الباريتون جوهانس وييزر وروبرت غليدو، واللذان سيلعبان دوري البطولة، حيث يستعرضان كامل طاقاتهما الإبداعية ليكون دورهما مؤثراً وواضحاً في العرض. وتصاحب الأوبرا فرقة الكورال كاميراتا فوكال فريبورغ.

يذكر أن مهرجان ربيع الثقافة يستمر حتى نهاية أبريل القادم. ويمكن الاطلاع على الكثير من التفاصيل المتعلقة بفعالياته عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.springofculture.org .

ولمواكبة أحدث الأخبار حول ربيع الثقافة، يمكن متابعة الحساب الرسمي (@springofculture)  على إنستغرام، تويتر، فيسبوك ويوتيوب أو تحميل تطبيق ربيع الثقافة الخاص بالأجهزة الذكية.

إكسبو 2020 دبي كلُ ما هي عليه