المركز الإعلامي

27 مارس 2019 معالي الشيخة ميّ تستقبل الرئيس التنفيذيّ لتمكين
معالي الشيخة ميّ تستقبل الرئيس التنفيذيّ لتمكين

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2019 سعادة الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل (تمكين). وذلك في إطار تعزيز التواصل ما بين الجهات الرسمية في مملكة البحرين، وتحقيق المكتسبات التي تعزز الحراك الثقافي في المملكة.

وتوجّهت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالشكر للدكتور إبراهيم جناحي لدعمه المتواصل لأنشطة وبرامج هيئة البحرين للثقافة والآثار، مشيرة إلى أن التعاون ما بين الجهتين ساهم في استدامة إقامة الأنشطة الثقافية ولا سيما تلك التي تعمل على الاستثمار في الشباب والفنانين البحرينيين.

كما قامت معاليها باطلاع الدكتور جناحي على آخر تطورات الحركة الثقافية البحرينية، ومن بينها عمل الهيئة الراهن على تسليط الضوء على منجزات البحرين الثقافية، الاقتصادية والاجتماعية على مدى يتجاوز قرنًا من الزمان بشعار "من يوبيل إلى آخر".

من جانبه أثنى الدكتور إبراهيم جناحي على دور هيئة البحرين للثقافة والآثار، مبديًا استعداده الدائم لدعم أنشطة الهيئة وبرامجها من أجل الترويج لثقافة البحرين وحضاراتها بما يعكس مكانة المملكة كمركز ثقافي إقليمي وعالمي.

إكسبو 2020 دبي كلُ ما هي عليه