المركز الإعلامي

03 مايو 2019 بالتعاون مع مندوبية الاتحاد الأوروبي في الرياض وسفارات عدد من الدول الأوروبية، الثقافة تنظم حفلًا موسيقيًا مميزا مساء السبت
بالتعاون مع مندوبية الاتحاد الأوروبي في الرياض وسفارات عدد من الدول الأوروبية، الثقافة تنظم حفلًا موسيقيًا مميزا مساء السبت

احتفاءً باليوم الأوروبي، تنظم هيئة البحرين للثقافة والآثار حفلًا موسيقيًا مع ثلاثي داريو بينيللي، وذلك مساء السبت الموافق 4 مايو 2019، في تمام الساعة 8 مساءً، على مسرح الصالة الثقافية. والدعوة عامة.

ويأتي هذا الحفل بالتعاون مع مندوبية الاتحاد الأوروبي في الرياض وسفارات كل من: الجمهورية الفرنسية، الجمهورية الإيطالية، جمهورية ألمانيا الإتحادية، والمملكة المتحدة، لدى مملكة البحرين.

ويعد عازف الغيتار بينيللي أحد أشهر موسيقيّي الجاز على مستوى العالم، وقد قدّم عروضًا  في عددٍ من أهم  المسارح والمهرجانات المرموقة وذلك ضمن ثلاثي يتألف من: إيفانو كورفاغيلا (عازف البوب والفانك باس) وماركو يونكو (عازف الإيقاع).

ويقدّم داريو بينيللي خلال الحفل عرضًا من خلال مشروعه الموسيقي"Transatlantica" ، بالإضافة لإبداعات موسيقية مميزة لأشهر الأعمال الأوروبية.

استعادة هويّة منارة مسجد الفاضل