المركز الإعلامي

05 سبتمبر 2019 معالي الشيخة مي تستقبل السيد خالد الرميحي الرئيس التنفيذي الجديد لممتلكات البحرين
معالي الشيخة مي تستقبل السيد خالد الرميحي الرئيس التنفيذي الجديد لممتلكات البحرين

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها صباح اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019م السيد خالد الرميحي الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، وذلك بمناسبة استلام مهام منصبه الجديد.

وأشادت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بجهود السيد خالد الرميحي ووقوفه إلى جانب الثقافة ومساهمته في خلال السنوات الماضية في تأسيس شراكة متينة ما بين مجلس التنمية الاقتصادية وهيئة البحرين للثقافة والآثار. وتمنّت معاليها للسيد الرميحي التوفيق والنجاح في قيادة شركة ممتلكات البحرين القابضة، معربة عن ثقتها في قدرته على دفع الشركة نحو تحقيق أهدافها بما يدعم البنية التحتية الاقتصادية للمملكة ويحقق التنمية المستدامة.

من جانبه توجّه السيد خالد الرميحي بالشكر إلى معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على حرصها الدائم على تعزيز التواصل البنّاء ما بين مختلف مؤسسات البحرين العامة والخاصة، مؤكداً أن المنجز الثقافي لا يتحقق إلا بتضافر جهود كافة الأطراف. وأعرب السيد الرميحي عن استعداده للتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار لتحقيق المزيد من المشاريع والإنجازات الحضارية لمملكة البحرين.

إكسبو 2020 دبي كلُ ما هي عليه