المركز الإعلامي

07 نوفمبر 2020 معالي الشيخة مي تستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة "جي إف إتش" المالية
معالي الشيخة مي تستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 أكتوبر 2020م السيد هشام الريس الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة "جي إف إتش" المالية، حيث تبادل الطرفان سبل التعاون المشترك من أجل تعزيز الحراك الثقافي في مملكة البحرين.

وقالت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة إن المنجزات الحضارية تتحقّق بفضل تضافر جهود مختلف الجهات العامة والخاصة، مشيدة بوقوف مجموعة "جي إف إتش" الدائم مع العمل الثقافي في البحرين وإيمانها بدور الثقافة في الارتقاء بالمجتمع المحلي وباسم المملكة على المستوى الإقليمي والدولي.

هذا وتناول اللقاء عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تحقيق عدد من المشاريع الثقافية المستقبلية، وعلى رأسها احتفال مملكة البحرين بيوم الفن الإسلامي يوم 18 نوفمبر القادم.

من جانبه عبّر السيد هشام الريس عن شكره لمعالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على عملها الدؤوب في حفظ وصون تراث مملكة البحرين والارتقاء بالعمل الثقافي على كافة الأصعدة، مؤكداً دعمه الدائم لمشاريع وبرامج هيئة البحرين للثقافة والآثار، والتي من شأنها الترويج للصورة الأجمل لمملكة البحرين في المحافل الدولية الهامة.

 

المشاركة في معرض البحرين السنوي للفنون