المركز الإعلامي

04 سبتمبر 2019 معالي الشيخة مي تستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لمجلس التنمية الاقتصادية، وتأكيد مشترك على أهمية استمرار التعاون للارتقاء بالحراك الثقافي البحريني
معالي الشيخة مي تستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لمجلس التنمية الاقتصادية، وتأكيد مشترك على أهمية استمرار التعاون للارتقاء بالحراك الثقافي البحريني

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2019م السيد خالد إبراهيم حميدان، وذلك بمناسبة تعيينه الجديد كرئيس تنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية.

وتوجّهت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالتهنئة إلى السيد حميدان، متمنيّة له مسيرة مليئة بالمنجزات التي ترتقي بمكانة البحرين على المستويين الإقليمي والعالمي. وأكدت معاليها أن هيئة البحرين للثقافة والآثار تتمتّع بعلاقات تعاون وثيقة مع مجلس التنمية الاقتصادية على مدار السنوات الماضية، والتي أثمرت العديد من المشاريع الثقافية التي عكست مقومات البحرين الحضارية، ومبينة أن مهرجان ربيع الثقافة الذي تنظمه الهيئة بتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية ومركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث يعكس أفضل نموذج للتواصل البناء ما بين المؤسسات الرسمية والخاصة في البحرين من أجل الارتقاء بالحراك الثقافي في البحرين. 

من جانبه توجّه السيد خالد إبراهيم حميدان بالشكر إلى معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على جهودها في الارتقاء بالأجواء الثقافية البحرينية، مشيداً ببرامج هيئة الثقافة ومشاريعها الهادفة إلى الحفاظ على الهوية الوطنية المحلية وبناء جسور التواصل ما بين البحرين والعالم. وأكد أن مجلس التنمية الاقتصادية يتطلع على استمرار التعاون مع الهيئة وتحقيق المزيد من المنجزات التي تلائم ما تكتنزه أرض البحرين من حضارة وتاريخ وثقافية عريقة.

إكسبو 2020 دبي كلُ ما هي عليه